TRENDING
محمود نصر: لم أشاهد النسخة التركية من «كريستال» ولا أشبه جواد عاطفياً

أكّد النجم السوري محمود نصر أنه لم يشاهد النسخة التركية من مسلسل «كريستال» الذي يؤدي دور البطولة في النسخة المعرّبة منه، وفضّل التعامل مع التجربة على أنها مستقلة، وكأنه مسلسل لم يُعرض سابقاً، كون الجمهور المتلقّي مختلف.

ويعتبر نصر أن لبناء الشخصية أسس واحدة أكانت دراما معرّبة أم تاريخية أو حتى اجتماعية، فالممثل يبني شخصيته حسب معطياتها، وما يميّزه عن باقي الممثلين، هو طريقة تفكيره وأسلوبه في تقديم هذه الشخصية، حيث أن النسخات المعرّبة من المسلسلات وتحديداً مسلسل «كريستال»، نفّذت تماماً كما نفّذت النسخة التركية، لذا حاول الابتعاد كل البعد عن الشخصية الأساسية، وتعامل مع التجربة كتجربة مستقلة، معتمداً على أدواته وقدرته على طرحها كما لو أنها مقدّمة للمرة الأولى.

وفي تصريحات له ضمن برنامج «صباح الخير يا عرب»، على هامش إطلاق المسلسل الذي تعرضه قناة mbc ومنصة «شاهد»، أشار نصر إلى أن العمل المؤلف من 90 حلقة والذي استمر تصويره 9 أشهر، تطلّب منه جهداً ذهنياً وجسدياً، وذلك لضبط الشخصية والإمساك بتفاصيلها وإغناء حضورها بمفردات تشبهها طوال فترة التصوير، لافتاً إلى أن الدكتور جواد الذي يجسّد شخصيته في «كريستال» يشبههه، إنما يختلف معه بردود الأفعال حول القصص العاطفية.

ويروي العمل قصة نزاع فتاتين على كسب قلب الدكتور جواد وما يتعرّضن له من مواقف لنيل محبته. ويشارك نصر البطولة من كل من باميلا الكيك وستيفاني عطا الله ولين غرّة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن