TRENDING
ميديا

بسبب عبد المنعم عمايري... باميلا الكيك لن تطلّ في رمضان 2024

بسبب عبد المنعم عمايري... باميلا الكيك لن تطلّ في رمضان 2024

باميلا الكيك وعبد المنعم عمايري

بعد أسبوعين من إعلانها عن لقاء بطلة مسلسل «كريستال» الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بنجوم الدراما السورية القدير سلوم حداد والممثل عبد المنعم عمايري والممثلة سوزان نجم الدين، في مسلسل درامي جديد يجمعهم بنجوم من سوريا والأردن ولبنان والإمارات، يحمل اسم «ثلاثة أسابيع» وينطلق تصوير الموسم الأول منه في شهر أيلول/سبتمبر الجاري، بين الإمارات ولبنان، أعلنت شركة Wise Production عن تأجيل تصوير المسلسل لما بعد موسم رمضان 2024.

وأوضحت الشركة أن سبب تأجيل المسلسل الدرامي "موناليزا الشمال" والذي حمل فيما بعد اسم "ثلاث أسابيع"، هو عدم التوافق في وجهات النظر مع الممثل عبد المنعم عمايري، ما أدى إلى اختلاف الآراء وتم فسخ العقد بالتراضي والمحبة بين الطرفين.


وكانت شركة Wise Productions المنتجة للعمل، كشفت هوية أبطال العمل وصنّاعه وهم إلى جانب الكيك وحداد ونجم الدين، من لبنان: طوني عيسى وريم خوري، ومن الأردن الممثل منذر رياحنة، ومن الإمارات الممثل أحمد عبد الرزاق.

ويُعدّ هذا المسلسل باكورة إنتاج الشركة، ضمن خطة سنوية لإنتاج مجموعة من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية. وهو من تأليف الكاتب محمد البطوش ومن إخراج محمد لطفي. 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن