TRENDING
لايف ستايل

من هم المشاهير في حفل توزيع جوائز الأمير ويليام "Earthshot"

من هم المشاهير في حفل توزيع جوائز الأمير ويليام

اختير كل من الممثل الأميركي بيلي بورتر ومقدمة البرامج التلفزيونية الجنوب إفريقية الشهيرة بونانج ماثيبا لتقديم حفل توزيع جوائز "Earthshot" السنوي الرابع في جنوب أفريقيا، يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وصف بورتر تقديم هذا الحدث بالشراكة مع ماثيبا بأنه "شرف له"، وقال في بيان: لا أستطيع الانتظار لأكون جزءاً من أمسية تحتفل بالإبداع والإبداع البشري والفن بجميع أشكاله المختلفة.

بدورها، أكدت ماثيبا أنها متحمسة للاحتفال بالمبدعين المذهلين الذين يُحدثون تأثيراً كبيراً على كوكبنا، بحسب ما ذكرت شبكة "CNN".

جائزة Earthshot هي مبادرة بيئية طموحة أسسها الأمير ويليام في عام 2020، وتسعى إلى تقديم حلول خضراء لبعض أكثر مشاكل العالم إلحاحاً.

والجائزة تهدف إلى تحويل التشاؤم الحالي المحيط بالقضايا البيئية إلى تفاؤل بأننا قادرون على مواجهة أكبر التحديات في عصرنا.

ويمكن منح الجوائز لمجموعة واسعة من الأفراد أو الفرق - العلماء والناشطين والاقتصاديين والمشاريع المجتمعية والقادة والحكومات والبنوك والشركات والمدن والبلدان – بمعنى أي شخص تساهم حلوله القابلة للتطبيق بشكل كبير في تحقيق الهدف.

ويقام حفل توزيع الجوائز في مدن مختلفة حول العالم كل عام، منذ 2021 وانتهاء بعام 2030، حيث سيتم اختيار الفائزين الخمسة لكل من جوائز Earthshots من بين 15 متأهلاً للنهائيات.

وسيقام حفل توزيع الجوائز البيئي المرصع بالنجوم هذا العام في كيب تاون بجنوب أفريقيا، وسيتضمن عروضاً وظهوراً خاصاً من المغني وكاتب الأغاني النيجيري ديفيدو، والموسيقي التنزاني دايموند بلاتنومز، والملحن الجنوب أفريقي ليبو إم، إلى جانب جوقة شباب ندلوفو ودي جي.

يقرأون الآن