TRENDING
كايلي جينير تخسر مليون متابع بسبب دعمها لإسرائيل

كايلي جينير

وجّهت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينير رسالة إلى معجبيها، في أوّل تصريح لها منذ أن حذفت منشورها الداعم لإسرائيل، طالبةً منهم ألّا يحكموا على أحد، سواء قرّروا التعبير عن آرائهم في العلن، أو الاحتفاظ بها لأنفسهم.

وفي التفاصيل، أعادت كايلي نشر رسالة كتبتها شقيقتها كيم في حسابها الخاص عبر "إنستغرام" جاء فيها: "أطلب منكم في مثل هذه الأوقات العصيبة ألّا تصدروا بناءً على من يتحدّث أو لا يتحدث بالموضوع، لأنه يجب السماح للجميع بالتعامل مع أوقات الأزمات بالطريقة التي يرتاحون لها أكثر شيء، سواء كان ذلك خاصةً أو علناً".

رسالة كيم كاردشيان التي أعادت نشرها شقيقتها كايلي جينير

وكانت كايلي قد أعادت يوم الاثنين نشر منشور دافعت من خلاله عن الشعب الإسرائيلي في ظلّ الأعمال العسكرية القائمة بين حركة حماس وإسرائيل. والمنشور عبارة عن صورة لعلم إسرائيل مع جملة تقول: "الآن ودائماً، نقف مع شعب إسرائيل!". وبعد موجة الانتقادات الشديدة والتعليقات السلبية التي تعرّضت لها النجمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كافّة، حذفت جينر الستوري، لكن الضرر كان قد تم وخسرت كايلي إثرها حوالي مليون متابع.

المنشور المؤيد لإسرائيل الذي حذفته كايلي جينير

هل كانت بيلا حديد وراء حذف كايلي جينير منشورها المؤيد لإسرائيل؟

لم تعلّق العارضة الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد بعد على آخر تطورات الصراع. ومع ذلك، كانت هناك تكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن النجمة البالغة من العمر 27 عاماً كانت مسؤولة عن قيام صديقتها كايلي جينر بحذف منشورها المؤيد لإسرائيل على "إنستغرام" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وحذفت جينر المنشور بعد فترة وجيزة من طرحه، حيث أشار المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنها لا تريد الإساءة إلى صديقتها بيلا.

كايلي جينير وصديقتها بيلا حديد

يقرأون الآن