TRENDING
صور الفنانات مع أولادهن.. براءة أجمل من كل الأضواء

تثير حياة الفنانين الخاصّة فضول محبّيهم.

على مواقع التواصل الاجتماعي، تدرك الفنانات، الأمهات منهنّ على وجه التحديد، أنّ صور أولادهن وأخبارهم تلبّي فضول جماهيرهم، فيحرص الكثير منهن على أن يكنّ هنّ مصدر الصور والأخبار، لحماية أولادهن من الشائعات.

نادين نجيم

تحرص الممثلة نادين نجيم على نشر صورها مع ولديها هافين وجيوفاني، في لحظات الفرح كما الحزن، حين احتضنتهما على سرير المرض بعد انفجار المرفأ، بعد دخولها المستشفى وخضوعها لأكثر من عملية. كان للصورة وقعاً أليماً حيث ظهر الطفلان في حضن والدتهما المصابة، صورة تلخّص معاناة كل العائلات التي أصيب أحد أفرادها في الانفجار.

في لحظات الفرح أيضاً تشارك نادين متابعيها صوراً مع ولديها، هافين تحب الرقص ووالدتها تشجعها، وجيوفاني يشارك والدته مناسباتها الخاصة. بهجة يدخلها الولدان على حياة والدتهما المثقلة بهموم العمل.


سيرين عبد النور

قبل سنوات، كانت الفنانة سيرين عبد النور ترفض إظهار وجه ابنتها تاليا، حمايةً لها من المتنمرين، الذين يريدون تصفية حساباتهم معها من خلال ولديها.
اليوم لم تعد سيرين تخشى شيئاً، باتت تاليا صبية في الـ12 من عمرها، قوية الشخصية، تنشر والدتها صورتها مع شقيقها كريستيانو، في المناسبات الخاصة، والاحتفالات، وفي المطبخ أثناء إعداد وصفات الطعام التي تبرع بها الفنانة.


كارول سماحة

تالا ابنة الفنانة كارول سماحة ليست كباقي أولاد الفنانين، تقول كارول إنّ التقاط صورة معها مهمة شاقة، لكن كلما سنحت الفرصة للفنانة، تنشر صوراً لها مع تالا، التي تشبه والدها إلى حدٍ كبير.


ميريام فارس

رغم أنّ ميريام فارس غيّبت عائلتها عن الأضواء، وتزوّجت بعيدًا عن الإعلام، ورغم أنّها لم تنشر صورها مع زوجها، إلا أنّ ولديها حاضران باستمرار في صورها العائلية. تخفي وجهيهما، فالمهم هو تخليد اللحظات العائلية، ومشاركتها مع المحبين.


مايا دياب

عندما أنجبت مايا طفلتها الوحيدة، أطلقت عليها اسماً غريباً K، إلا أنّ كاي تبدو مميّزة كاسمها، وتحرص مايا على نشر صورها معها.

كما تنشر فيديوهاتٍ ظريفةٍ مع ابنتها، تظهر فيها العلاقة المميّزة بينهما.


كارن وازن

تحرص الفاشينستا وعارضة الأزياء كارن وازن بشكل شبه يومي على نشر صورها العائلية، مع زوجها، وابنها جورجي وابنتيها التوأمتين كارلي وكاي، حتّى أنها تصدّرت غلاف Harper's Bazaar مع أطفالها.





يقرأون الآن