TRENDING
أخبار هواكم

راغب علامة يؤكّد شراءه مزرعة بملايين الدولارات في أميركا... هل يهاجر من لبنان؟

راغب علامة يؤكّد شراءه مزرعة بملايين الدولارات في أميركا... هل يهاجر من لبنان؟

الفنان راغب علامة

تصدّر اسم الفنان راغب علامة الترند بعد الحديث عن شرائه فيلا ومزرعة بملايين الدولارات تمهيداً لهجرته وعائلته إلى الولايات المتحدة الأميركية، بالتزامن مع إعلانه عن جولته الفنية الأميركية والتي تنطلق في اليوم الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وأكد علامة أنه اشترى بالفعل مزرعة في أميركا، نافياً ما ورد عن قراره الهجرة، مؤكداً أن فكرة الهجرة من لبنان غير واردة لديه.

وعلّل علامة سبب إقدامه على هذه الخطوة، بالقول: «الزعامات في لبنان سرقونا من خلال عملية احتيال لم تحصل في التاريخ»، معتبراً أن الأملاك التي اشتراها في الخارج هي ضمانة له ولعائلته، مؤكداً أنه سيزور المزرعة التي اشتراها لولديه خالد ولؤي.

وانتشرت أنباء تفيد بأن مزرعة راغب تقع في ولاية جورجيا وتصل مساحتها إلى نحو 200 ألف متر مربع، يبلغ سعرها ملايين الدولارات، وستحتوي على فيلا ضخمة، وتقع بالقرب من بحيرة كبيرة بجانب مساحة أخرى سيخصّصها لتربية حيوانات نادرة. وسيشرف راغب على بعض التفاصيل المتعلّقة بالمزرعة الجديدة خلال الجولة الفنية التي يحييها في الولايات المتحدة الأميركية.


ويبدأ راغب علامة جولته الغنائية في 6 ولايات أميركية في 1 أيلول/سبتمبر، ويلتقي خلالها الجاليتين اللبنانية والعربية في حفلات باتت «مكتملة العدد». ويلتقي جمهوره على التوالي في واشنطن، ديترويت، ميامي، لوس أنجلوس، هيوستون ونيويورك.


وأصدر راغب أخيراً أغنية جديدة بعنوان «يلا» تعاون فيها مع المخرج جاد شويري. تصدّرت الترند في عدد من الدول العربية، وحقّقت مليونين و500 ألف مشاهدة على «يوتيوب» بعد 4 أيام من إصدارها.

يقرأون الآن