TRENDING
أنطونيو بانديراس مكرّما في

مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر، ستنطلق العديد من الفعاليات والأحداث والمؤتمرات التي لا تتعلق بالسينما وصناعة الترفيه فقط، بل لها علاقة أيضاً بالجانب الإنساني والتوعوي.

استقطب حدث Amfar الذي يُقام على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عدداً من النجوم والمشاهير الذين يجتمعون في المهرجان لجمع تبرعات لتوسيع آفاق البحث والعلاج في مرض نقص المناعة البشرية (إيدز).

وكُرِّمَ في هذا الحدث الممثل والمنتج ريتشارد غير، المنتج السينمائي ومستشار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأستاذ محمد التركي، والممثل والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس، الذي تلقى جائزة التأثير العالمي.

ونشر بانديراس صورة من تكريمه خلال الحفل عبر حسابه الخاص على منصة "x" مرفقة بتعليقٍ كتبه باللغة الإسبانية، ما معناه: "الليلة الماضية تلقيت هذه الجائزة، والتي هي أكثر من مجرد جائزة هي دعوة للتعاون معها."
أضاف:" لقد قاموا بعمل عظيم لعقود من الزمن لإيجاد علاج للمصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. وأنا هنا للقيام بكل ما يريدون مني فعله ولتأمين كل ما يحتاجونه".
وختم: "يا لها من طريقة جميلة جدًا لتوديع مهرجان البندقية".



وكان حساب "أمفار" قد شارك على "إنستغرام" خبر تكريم أنطونيو بانديراس من خلال مشاركة صورة له، مصحوبًا بتعليق جاء فيه: "يسعدنا تكريم أنطونيو بانديراس بجائزة أمفار للتأثير العالمي في أمفار فينيسيا! إن تفانيه في العمل الخيري والتزامه بإحداث فرق في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية يلهمنا جميعًا.

يقرأون الآن