TRENDING
لماذا هرب طليق روان بن حسين مع ابنته؟

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أنّ والد طفلتها لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قد اختفى من حياة ابنتهما دون سابق إنذار، وكشفت التفاصيل عبر سلسلة فيديوهات شاركتهم من خلال حسابها في "سناب شات"، إذ لفتت إلى أن ابنتها كانت بصحبته عند وفاة والدتها، نظرًا لأهمية وجودها في الكويت من أجل حضور عزاء أمها ودفنها، وطلبت من المقريف الاعتناء بابنتهما، إلى حين عودتها، إذ إنها لم يكن بمقدورها السفر معها، وهو ما وافق عليه فورًا.

وأشارت روان إلى أنها صدمت في اليوم التالي، حين اكتشفت هروبه من المنزل، إذ حزم أمتعته وأغراضه وغادر، وللوهلة الأولى اعتقدت أنه تعرض للخطف، ما دفعها للتواصل مع الشرطة، ليتضح فيما بعد أنه مسافر على متن طائرة إلى البرتغال.

ونظرًا لهروبه خارجًا، لم يكن بمقدور روان الوجود في عزاء والدتها، والوقوف إلى جانب أشقائها في هذا اليوم الموجع.

وبعد ثلاث سنوات من الاختفاء، التقت روان طليقها مجددًا في عزاء شقيقته، إذ قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانبه في أزمته، رغم أن والدها طلب منها تقديم واجب العزاء والمغادرة فورًا.

وأوضحت روان أنها كانت المسؤولة عن تنقلاته بين الدوائر الحكومية، وساعدت على تقديم القهوة وإعدادها في العزاء، فضلًا عن أمور عدة لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها.

وأرادت روان أن توثق العلاقة بين لونا ووالدها، إذ كانت الطفلة سعيدة بذلك، ولكنها فوجئت بحزم أمتعته والسفر من دون توديع طفلته.

وشددت على أنها لا تريد أن تعاني ابنتها ما عانته هي خلال مدة علاقتها بالمقريف، إذ عانت بسببه اضطرابات وعقد نفسية.

وأوضحت روان إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، ولم تعد تكن له الحب إطلاقًا، وكل ما تريده هو أن يكون قريبًا من ابنته لا أكثر.

يقرأون الآن