TRENDING
تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في العُلا لأسباب مجهولة

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات مهرجان العلا في المملكة العربية السعودية، عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته يوم 27 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 الجاري، دون ذكر الأسباب، وذلك عبر تغريدة أطلقها الحساب الرسمي الخاص بـ"لحظات العلا" في تطبيق X وجاء فيه: "لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين... مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم".


شيرين غير قادرة على شرح أسباب التأجيل

ولم تتمكن شيرين من شرح أسباب تأجيل الحفل، نظراً لفقدانها السيطرة على جميع منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد مدير أعمالها السابق محمد الشاعر، أدمن صفحاتها الرسمية لها على "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام". وذلك لاستخدامه الحساب لجني الأموال والأرباح العائدة من الصفحات الخاصة بالفنانة شيرين، دون الحصول على موافقتها، أو إذناً كتابياً  وذلك بعد أن قام باستغلال حسابها الرسمي على موقع "تويتر" وقام بالحصول على أرباحه لنفسه وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023.

وتضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص لشيرين، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم sherine abd-wahab وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويستخدم من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

وأنشأ المشكو في حقه "محمد أ. الشاعر" وشهرته "محمد الشاعر"، بوصفه الأدمن للصفحة المملوكة للفنانة شيرين عبد الوهاب، "أكونت بيزنس" على الصفحة وقام بتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فإن المشكو في حقه قد تحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكونا لجريمتي النصب وخيانة الأمانة.

وفي النهاية، التمس محامي شيرين عبد الوهاب من النائب العام، بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً، حفاظاً على حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.

خسائر شيرين عبد الوهاب تتجاوز الـ مليون دولار

وسبق أن كشف حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب، عن تجاوز خسائرها حاجز المليون دولار، بعد السطو على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها على "يوتيوب"، والتعاقد بدون علمها على بث أغنيات لها عبر منصات رقمية، مشيراً إلى أن الخسائر ليست مادية فقط، وإنما تسبب هذه الأفعال في توريط شيرين بقضايا مع الشركة صاحبة الحقوق في ألبومها الأخير.


أولى حفلات مرايا

وكان من المفترض أن تكون حفلة شيرين عبد الوهاب أولى الحفلات الغنائية التي يحتضنها مسرح قاعة مرايا الأيقوني في العلا، إذ تعود المدينة الأثرية لاستقبال ضيوفها في الموسم الجديد. وقد تحوّلت القاعة إلى وجهة رئيسية تستضيف الفعاليات المتعددة والاحتفالات المتنوّعة، وتشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي في العلا. وقد شهدت حفلات قاعة مرايا في الموسم الماضي، استضافة كبار النجوم مثل أندريا بوتشيلي، واليشيا كيز، وماجدة الرومي والشاب خالد، وهبة طوجي، وراسل بيترز وآخرين.


وأحيت شيرين في 25 آب/ أغسطس الماضي حفلاً غنائياً في الرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، كما كان لها ظهور مفاجئ على المسرح خلال حفل "ليلة الدموع"، الذي أقيم في 24 آب/ أغسطس الماضي في جدة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وهم حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل.

يقرأون الآن